عبدالله آل ثاني يهدد برشلونة: بإمكاني إنزالهم للدرجة الثالثة

الزيارات: 323
التعليقات: 0
عبدالله آل ثاني يهدد برشلونة: بإمكاني إنزالهم للدرجة الثالثة
http://www.almadaen.com.sa/?p=224697
وكالات:-المدائن

هدد رئيس نادي ملقا الإسباني، القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني، نادي برشلونة الإسباني بإنزاله لدوري الدرجة الثالثة، وسحب رخصه، وذلك بعد اتهامات لميغيل غونزاليس مدرب ملقا بتسهيل مهمة ريال مدريد بالتتويج بالدوري.

وكان عدد من مشجعي الفريق الكتالوني نشروا تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجهة لآل ثاني اتهموه من خلالها بمساعدة الريال على الفوز باللقب على حساب برشلونة، مما دفع رجل الأعمال القطري بالرد عليهم.

ونشر آل ثاني تغريدتين قال فيهما: “للأسف في كلام ما ينقال أخ علي، والله العظيم لو أريد نزولهم درجة ثالثة أو ممكن حرمانهم وسحب رخصتهم راح يتم ذلك من خلال الفيفا”.

حيث قام أحد المتابعين عبر تويتر توجيه سؤال لماذا هو سعيد بعدم فوز برشلونة بالليجا فرد عليه: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، فرحان عشان مين بضبط! مع كل احترامي، الإثنين مش مهمين لدينا يجب على الجميع ان يعلم ذلك جيداً”.

وواصل في تغريداته: “هم يعرفون جداً ماذا كانوا يريدون وتواصلوا مع من (قبل مباراة ريال مدريد وملقا)، أنا حتى الأن ساكت عن هذا الأمر، لكن إذا تكرر خلال 24 ساعة سوف أطلب لجنة تحقيق من الفيفا”.

وتوّج يوم الأحد فريق ريال مدريد بلقب الليجا الإسبانية عقب فوزه 2-0 على حساب فريق ملقا في لاروزاليدا في ختام الليجا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>