(تكافل) تحتفي بالمتميزين دراسياً في المدينة

الزيارات: 75
التعليقات: 0
(تكافل) تحتفي بالمتميزين دراسياً في المدينة
http://www.almadaen.com.sa/?p=226875
المدينة المنورة-المدائن

احتفت جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة، مؤخرا، بأبنائها الأيتام الناجحين والمتفوقين الفائزين بجائزة التميز الدراسي، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور منصور النزهة، والأمين العام الدكتور عبدالمحسن الحربي، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم المدينة الدكتور خالد الوسيدي، وعدد من القيادات التربوية في تعليم المنطقة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها، وذلك في قاعة الكريستالة للاحتفالات.

وتخلل الحفل فقرات متنوعة شملت لوحات إنشاديه وأوبريت ومسيرة للناجحين ومسيرة للمتفوقين، ثم ألقى المدير التنفيذي للجمعية كلمة أوضح فيها أن هذا الاحتفاء يأتي ثمرةً لأحد رعايات جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة لأبنائها، التي تعمل على بناء عمل مؤسسي متخصص يهتم باليتيم ويصقل مهاراتهم ويبني شخصيتهم وينمي مواهبهم.

ورفع أمين عام جمعية تكافل الدكتور عبدالمحسن الحربي، باسم أيتام المدينة جزيل الشكر لأمير منطقة المدينة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير فيصل بن سلمان، على ما يوليه للجمعية وأبنائها من حرص ومتابعة مستمرة ودعم لكل ما من شأنه تمكين الأيتام وإعانتهم.

كما عبر عن شكره لأعضاء مجلس إدارة الجمعية على كل ما يبذلونه من جهود مباركة ومتابعة مستمرة لأنشطة وبرامج الجمعية ولجميع الداعمين لبرامج وأنشطة الجمعية بمختلف أوجهها وتخصصاتها وللمعلمين الذين بذلوا جهداً مميزاً خلال برامج دروس التقوية التي تستمر لأكثر من ستة أسابيع في كل فصل يبذلون فيها جهدهم ووقتهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتميزين من أبناء الجمعية وتسليمهم الهدايا، كما تم تكريم المعلمين المتطوعين وجميع الناجحين من أبناء تكافل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

*

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>