الهلال يقهر استقلال خوزستان الإيراني في أبطال آسيا

الزيارات: 461
التعليقات: 0
الهلال يقهر استقلال خوزستان الإيراني في أبطال آسيا
العابد وخربين.. فرحة النصر
http://www.almadaen.com.sa/?p=227790
وكالات-المدائن

فاز فريق الهلال على نظيره إستقلال خوزستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء (الثلاثاء 30 مايو 2017)، على ملعب ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة.

وضمن الهلال بطاقة التأهُل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد قهره للفريق الإيراني بثنائية أُمسية الثلاثاء 30/5/2017م.

ودخل الزعيم المباراة يتشكيل مكوّن من (عبدالله المعيوف – محمد البريك – محمد جحفلي – عبدالله حافظ – عبدالله الزوري – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – نبوكولاس ميليسي – نواف العابد – كارلوس إدواردو – عمر خربين).

وكان الآداء خلال الشوط الاول متوسط فنياً، وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الفريق الإيراني بالهدف الاول عن طريق الويس نونغ في الدقيقة 11 ؛ و تعادل الهلال سريعا عن طريق عمر خربين مستغلا عرضية من محمد البريك في الدقيقة 16.

وحاول الفريقان في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي الشوط الاول 1/1.

ونجح الهلال في الشوط الثاني من تأمين التأهل بالهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 82 ، وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>