عشرون طالباً يتنافسون على مركز أفضل طالب مدرب في الرياض

الزيارات: 515
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=23065

يتنافس 20 طالباً للحصول على المراكز الأولى ضمن التصفيات النهائية لمسابقة "الطالب المدرب"، التي ينظمها قسم البرامج العامة والتدريب بالنشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض يوم الأحد 10 / 6 / 1436هـ .

وأوضح أنور بن عبد الله أبوعباة مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الرياض، أن الاستعدادات بدأت مبكراً كي تخرج بالصورة المأمولة ، حيث أقيمت التصفيات الأولية بين الطلاب بعد عقد دورة تدريبية لهم حول أساسيات التدريب، ومدتها 25 ساعة، وتأهل 20 طالباً للتصفيات النهائية .

وبين الدكتور عمر بن عبدالله الماضي رئيس قسم البرامج العامة والتدريب، أنه تم تشكيل لجنة تحكيم مستقلة للمسابقة،  وسبق التصفيات الأولية برنامج تدريبي أقيم على مدى أسبوع كامل، في خمسة مراكز للنشاط لتدريب الطلاب في خمس مدارس.  واشتمل البرنامج على دورة تدريبية مكثفة، حول مفهوم التدريب وأساليبه وفنون الإلقاء والعرض ومهارات المدرب الناجح وتطبيقات مكثفة للطلاب المشاركين، والذين بلغ عددهم 130طالباً .

وأضاف الماضي أن التصفيات النهائية ستجرى على مدى أسبوع ، يقدم فيها كل طالب دورة تدريبية في مركز النشاط لتدريب الطلاب في مدرسته من خلال حقيبة تدريبية من إعداد الطالب نفسه، مبيناً أنه سيتم تكريم الطلاب الفائزين بجوائز قيمة في حفل يقام بهذه المناسبة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالحميد

    الله يوفقهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>