اتجاه لإعفاء المنشآت الصغيرة من الضريبة المضافة

الزيارات: 475
التعليقات: 0
اتجاه لإعفاء المنشآت الصغيرة من الضريبة المضافة
أرشيفية
http://www.almadaen.com.sa/?p=233030
المدائن-الرياض

تعتزم هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمشاركة عدة وزارات وجهات حكومية، إعفاء المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الضريبة المضافة المقرر تطبيقها العام المقبل 2018 ونسب التوطين لفترة زمنية تحدد من موعد إنشائها.

وأوضحت نائب محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتطوير ريادة الأعمال، سفانة دحلان، على هامش فعالية دعم التجارة الإلكترونية في السوق السعودية “أوشنيات 5” أن استراتيجية المنشآت الصغيرة والمتوسطة ستنطلق قريبا.

وأضافت سفانة دحلان أن هذه الاستراتيجية يجب أن تكون واضحة وتبرز ما الأشياء التي من شأنها أن تضر بهذا القطاع الحيوي أو تعيقه؟

وتابعت نائب محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة: أن ريادة الأعمال جزءٌ منها يتعلق بالجانب التثقيفي وإبراز أحدث التكنولوجيا والتقنيات المستخدمة بهذا القطاع، وحث رواد الأعمال والمبدعين لاستخدمها والانسجام معها، التي من شأنها أن تجعل أعمالهم ومشاريعهم ذات طابع عالمي.

وأكدت سفانة دحلان، أنه لدى الهيئة اليوم العديد من الشراكات المحلية والعالمية، منها مثل كلية محمد بن سلمان وجامعة طيبة وجامعة عفت وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الظهران، وبعض الشراكات ما زال العمل جارياً عليها، علاوة على مركز كامريدج للابتكار وشركة جنرال إلكتريك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>