‏منتدى الروائع التطوعي يوزع 200 سلة غذائية بحي الشرائع

الزيارات: 601
التعليقات: 0
‏منتدى الروائع التطوعي يوزع 200 سلة غذائية بحي الشرائع
سلة غذائية - أرشيفية
http://www.almadaen.com.sa/?p=233409
المدائن-مكة المكرمة

‏اختتم فريق الروائع التطوعي النسائي بالشرائع الإثنين الماضي سلسلة أنشطته وبرامجه خلال شهر رمضان المبارك بتكريم الفائزات في المسابقات الرمضانية، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وشهدت المسابقات التي تنوعت بين حفظ الأحاديث النبوية والقرآن الكريم والأسئلة الثقافية إقبالا واسعا من فتيات مكة، إذ يعد احتضان الفتيات وغرس قيم نبيلة فيهن من أبرز أهداف الفريق.

وقالت المشرفة العامة على الفريق، شريفة زيدان الزهراني، إن الفريق مع عضواته وضع خطة مدروسة لخدمة المجتمع المكي توعويا وثقافيا وإغاثياً وترفيهياً.

وأضافت: إن تحقيق الأهداف المنشودة التي يسعى لها الفريق بحاجة لدعم مادي ولفتة من المسؤولين ورجال الأعمال والتجار، لإدامة العطاء ورسم البسمة على الفقراء، سيما وأن جهود الفريق وبرامجه يستمر طيلة أيام السنة وليس في شهر رمضان فحسب.

ووزع الفريق كوبونات قسائم شرائية للسلات الرمضانية لأكثر من 200 عائلة على الأحياء والأسر الفقيرة والأرامل والأيتام بمكة ضمن برنامج “سلال الخير”، وأكثر من 30 ” كسوة عيد ” للعائلات المتعففة بمكة.

يذكر أن فريق الروائع التطوعي النسائي والذي يتبع جمعية مراكز الأحياء بمكة يسعى لاحتواء الفتيات وتعزيز العمل التطوعي في نفوسهن، وخدمة المجتمع المكي وزيادة أواصر الترابط والتكافل الإجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>