أداة جديدة من يوتيوب لمقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة

الزيارات: 105
التعليقات: 0
أداة جديدة من يوتيوب لمقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة
يوتيوب
http://www.almadaen.com.sa/?p=234641
وكالات-المدائن

في محاولة من شركة “يوتيوب” التابعة لجوجل لتعزيز مقاطع الفيديو الملتقطة بزاوية 360 درجة المميزة، أعلن موقع مشاركة الفيديو الأشهر في العالم عن أداة جديدة تسهل على الأشخاص الذين يقومون بتصوير ونشر هذا النوع من المقاطع على الموقع من معرفة أكثر اللقطات التي أثارت اهتمام المشاهدين وتفاعلوا معها، وهو ما يساعد في تصوير مقاطع أكثر جاذبية في المستقبل.

وستكون الأداة الجديدة متاحة فقط للأشخاص الذين يلتقطون مقاطع بزاوية 360 درجة تتجاوز عدد مشاهدتها الألف مشاهدة، وفقا لموقع “تك تايمز” الأمريكي، وهي عبارة عن خارطة حرارية تظهر الأماكن التي ينظر إليها المشاهد بعد وضع نظارة الواقع الافتراضي التي يشاهد بها هذا النوع من الفيديوهات.

وسيظهر لصاحب الفيديو الأماكن التي تم التركيز على مشاهدتها باللون الأحمر، واللون سيقل بالتدريج وصولا إلى اللون الرمادي للدلالة على عدم الاهتمام بالمنطقة.

يذكر أن شركة جوجل سبق وأعلنت عن دورات تعليمية جديدة تحت عنوان VR Creator Lab لمدة ثلاثة أشهر، تسمح لأصحاب الفيديوهات والمبدعين بالتعامل مع المحتوى الافتراضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

*

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>