أشاد بيقظة الأمن السعودي

مؤتمر دعم الشرعية في اليمن يدين استهداف الحرم المكي

الزيارات: 389
التعليقات: 0
مؤتمر دعم الشرعية في اليمن يدين استهداف الحرم المكي
الحرم المكي
http://www.almadaen.com.sa/?p=237140
وكالات-المدائن

أدان المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية في اليمن، بشدة، المخطط الارهابي الذي استهدف مكة المكرمة (الحرم المكي) في أواخر أيام رمضان.

وقال المؤتمر، في بيان له، إن هذا المخطط الارهابي الدنيء الذي يستهدف بيت الله الحرام وقبلة المسلمين، والذي كان في حال حدوثه سيعرض أرواح الاف من المصلين للخطر، يكشف عن مستوى التخبط والهستيريا التي أصابت الفكر المتطرف والجماعات الإرهابية بعد الضربات الموجعة التي تلقاها في أكثر من دولة.

وأضاف البيان أن استهداف الإرهاب للملكة العربية السعودية يأتي لدورها المحوري في الحرب على الإرهاب وتجفيف منابعه الفكرية والمالية وآخرها الاجراءات الحاسمة التي اتخذتها المملكة وعدد من الدول العربية بحق عدد من المتورطين في تمويل الجماعات الإرهابية.

وأشاد المؤتمر الشعبي المؤيد للشرعية بيقظة وجاهزية الأجهزة الأمنية السعودية في إحباط المخطط الإرهابي الذي كان يستهدف الحرم المكي وتفكيك الخلايا التي خططت لهذه الجريمة البشعة وضبط عدد منهم، مشيرين إلى دعم  ووقوف المؤتمر الشعبي العام بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، مع المملكة بقيادة خادم الحرمين وولي عهده وشعب المملكة في مواجهة كافة التحديات والمخاطر التي تواجه المنطقة والشعوب العربية وفي مقدمتها الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وصوره، متمنياً للمملكة، قبلة المسلمين، دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>