ورش عمل في الشعر خلال سوق عكاظ

الزيارات: 553
تعليقان 2
ورش عمل في الشعر خلال سوق عكاظ
أرشيفية
http://www.almadaen.com.sa/?p=241017

يشهد سوق عكاظ في دورته الحادية عشرة التي ستنطلق في الثامن عشر من الشهر الجاري، لأول مرة خمسة ورش عمل في الشعر وعروضه والخط والحرف والفن التشكيلي خلال سوق عكاظ لهذا العام.

وستنطلق خيمة الفن التشكيلي بالعرفا يوم الخميس اليوم الثاني من انطلاق عكاظ ورشة بعنوان ( الطفل والفنون التشكيلية ) وسيقوم بالتدريب فيها كل من وفيق عمر الدليل وعبدالعظيم الضامن وفيصل الخديدي ، بينما تقام يوم الجمعة ورشة بعنوان (الحرف والصناعات اليدوية الدولية ) في قاعة الاجتماعات في فندق الإنتر، بقيادة المدربين لؤي سعيد رمضان عبدالهادي وعمر العيسى وأسماء البشر.

 وتقام يوم السبت في جادة عكاظ ورشة بعنوان ( جرب حرفتي ) ويقوم على التدريب فيها حرفيون مهرة ، ويوم الأحد هناك ورشة بعنوان ( الخط العربي ) يقيمها الخطاط ماجد الشنقيطي والخطاط فهد الذويبي وتقام في خيمة الخط العربي في العرفا .

من جانب آخر يحتضن النادي الأدبي الثقافي في الطائف يوم الاثنين السادس من أيام سوق عكاظ ورشة بعنوان (العروض والقافية الشعرية)، وسيقوم على التدريب فيها كل من الدكتور عبد العزيز الطلحي والدكتور عبدالإله منصور المالك.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالحميد

    جميل دمج الفنون الشعبيه والادبيه في هذه المهرجات

  2. ١
    عادل الصاعدي

    مثل هذه الورش تخدم متذوقي الشعر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>