المشاركون في الملتقى الاعلامي بتبوك يُشددون على أهمية دور الإعلام في تعزيز الهوية الوطنية

الزيارات: 1358
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=24102

شدد المشاركون في ندوة الملتقى الاعلامي بتبوك ، على أهمية دور الإعلام في تعزيز الهوية واللُحمة الوطنية ، كما أكدوا على أهمية التزام المؤسسات الاعلامية بالمصداقية في نقل الأخبار والبعد عن الإثارة بهدف تحقيق السبق الصحفي  .

وتناولت الندوة التي أقيمت ضمن فعاليات الملتقى الذي نُظم بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة بعنوان " دور الاعلام والمجتمع في تعزيز الوطنية " عدة موضوعات من ضمنها "دور الاعلام في تعزيز الهوية الوطنية – دور الاعلام من حيث اعداد الخبر ومصداقيته – دور الاعلام في دحر الاشاعات وعدم نشرها لتحقيق السبق الصحفي والتثبت – دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الاخبار وتداولها – دور الاعلام المكتوب والمرئي – الجانب الشرعي – الأنظمة والقوانين المنظمة والضابطة لدور الاعلام ومواقع التواصل الإلكتروني".

وقد ناقش عدد من المسؤولين موضوع هذه الندوة على رأسهم الشيخ فهد السويح رئيس فرع هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك ، والمستشار عبدالقادر الشمري مدير ادارة الشئون القانونية بصحة تبوك ، وأ. بدر الشمري رئيس فرع الإذاعة بتبوك ، أ. فايز التمامي أمين عام الملتقى الاعلامي بمنطقة تبوك ، وقام بتقديم الملتقى أ. عطا الله العمراني.

وشارك بالندوة نخبة من رجال الفكر والدين والقانون والمهتمين في هذا الجانب، وتميزت هذه الندوة بكون الجميع من أهل الاختصاص .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>