اليمن: مقتل 6 جنود موالين للحوثي في اشتباكات بمحافظة أبين

الزيارات: 195
التعليقات: 0
اليمن: مقتل 6 جنود موالين للحوثي في اشتباكات بمحافظة أبين
http://www.almadaen.com.sa/?p=24326

صرحت مصادر يمنية، بأن ستة جنود موالين لجماعة أنصار الله الحوثية واثنين من مسلحي المقاومة الجنوبية، قتلوا في اشتباكات عنيفة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوبي البلاد.

وأفادت المصادر المحلية أن اشتباكات اندلعت في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين، بين المقاومة الجنوبية وجنود في الجيش موالين للحوثيين، أدت إلى مقتل ستة من الجنود واثنين من أفراد المقاومة.

وأشارت المصادر إلى أن الطرفين استخدما الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في المواجهات العنيفة، التي امتدت لعدة مواقع في المدينة.

وأضافت المصادر أن المقاومة الجنوبية سيطرت على موقع دوفس العسكري في المدينة، بعد طرد الجنود الموالين للحوثي وقامت بحصار موقع عسكري آخر.

وأشارت المصادر إلى أن مديرية لودر في المحافظة ذاتها تشهد توتراً كبيراً، بعد أن شهدت يوم أمس اشتباكات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين وسبعة قتلى من مسلحي اللجان الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

واندلعت مؤخراً اشتباكات عنيفة بين اللجان الشعبية الموالية للرئيس اليمني ومسلحي الحوثي، بمساندة قوات عسكرية وأمنية موالية خلفت قتلى وجرحى في عدد من المناطق الجنوبية.

وتتزامن هذه الاشتباكات مع استمرار قصف قوات تحالف "عاصفة الحزم" بقيادة المملكة العربية السعودية لليوم الثاني عشر على التوالي، لمواقع تابعة لمسلحي جماعة الحوثي وقوات موالية لهم في عدد من المحافظات اليمنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>