كيا تطلق سيارة سيدان ريو الجديدة

الزيارات: 556
تعليقات 6
كيا تطلق سيارة سيدان ريو الجديدة
سيدان ريو الجديدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=244300
المدائن-وكالات

أعلنت شركة كيا، موعد إطلاق سيارتها الجديدة، سيدان ريو من الجيل الجديد، 17 يوليو الجاري في السوق الروسية.

وأوضحت الشركة، أنها ستنشر أسعارها في نفس اليوم 17 يوليو الجاري بينما ستنطلق مبيعاتها فعليا، اعتبارا من 1 أغسطس المقبل.

وأضافت أن الموديل الجديد به تجهيزات بما فيها دوائر تسخين المقاعد الأمامية والخلفية، ومنظومة ملتيميديا بشاشة قطرها 7 بوصة، ومنظومة أخرى للملاحة الفضائية القادرة على تحديد أماكن ازدحام السير، وفرش من الجلد وكاميرا للرؤية الخلفية.

وقالت الشركة إن سيارتها الجديدة خضعت لعمليات تكييف تام مع الظروف الروسية، حيث قطعت السيارات الاختبارية أكثر من 850 ألف كيلومتر في أقاليم روسية مختلفة، بما فيها كاريليا ومقاطعة مورمانسك وإقليم كراسنودار وطرق جبلية في منطقة القوقاز.

وأضافت أن أبعادها ازدادت بعض الشيء، حيث زاد طولها 23 ميليمترا، وعرضها 40 ميليمترا. بينما ازدادت المسافة بين محوري عجلاتها 30 ميليمترا. يبلغ ارتفاع أسفل هيكلها عن الأرض 160 ميليمترا.

وأكدت كيا أن السيارات الجديدة ستزود بمحركين تقليديين بأربع أسطوانات حجمهما 1.4 لتر (99.7 حصان و132 نيوتن/ متر) و1.6 لتر (123 حصانا و151 نيوتن/ متر)، يتعاملان مع علبتي سرعات آلية ويدوية، بستة مجالات.

وتوقع الخبراء زيادة محدودة في أسعار الموديل الجديد، انطلاقا من سياسة تحديد الأسعار المطبقة على سيارة سولاريس لشركة هيونداي.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    فلانتينو

    يبدو انها ستكون مميزة

  2. ٥
    عبدالحميد

    سيارة كورية بمواصفات المانيه

  3. ٣
    عادل الصاعدي

    يبدو انها ستكون سيارة المستقبل ومرغوبة من عشاق السيارات

  4. ٢
    بنت محمد

    جميلة

  5. ١
    1

    كيا تطلق سيارة سيدان ريو الجديدة اعتقد انها موديل 2018 وسوف تكون بوصفات خيالية لاكن 2018 سوف تكون سعرها اغلي طبعا من الموديل السابق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>