100 لوحة فنية للأطفال المعاقين في معرض "سلمان في عيونهم"بـ الرياض الثلاثاء القادم

الزيارات: 646
التعليقات: 0
100 لوحة فنية للأطفال المعاقين في معرض "سلمان في عيونهم"بـ الرياض الثلاثاء القادم
http://www.almadaen.com.sa/?p=24565

يطلق نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعوديوم الثلاثاء القادم ، وبالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين معرض "سلمان في عيونهم" بمقر الجمعية، ولمدة ثلاثة أيام على فترتين صباحية ومسائية.

ويهدف الملتقى إلى عرض أكثر من 100 لوحة فنية رسمها وصاغها ذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام التابعين لعدد من الجمعيات الخيرية، تجسد رؤيتهم وحبهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بوصفه قائداً لهذا البلد المعطاء، والأب الداعم لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام ورائد العمل الخيري.

وأوضح إبراهيم المعطش المشرف على المعرض، رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية، أن المعرض يأتي ليعبر فيه ذوي الاحتياجات الخاصة عن مشاعرهم وحبهم لرائد العمل الخيري الملك سلمان، الذي يعتبرونه اليد الحانية عليهم الذي يوجه دائماً بخدمتهم، وتوفير سبل الراحة وتذليل الصعاب أمامهم، بما يحقق لهم دمجهم في المجتمع وتطلعاتهم.

ويصاحب المعرض مزاداً على اللوحات التي يتم اختيارها من قبل لجنة خاصة ، وسيقوم بالمزاد الفنان فايز المالكي حيث سيكون ريع المزاد لأصحاب اللوحات من ذوي الاحتياجات والأيتام . ودعا المعطش رجال الأعمال والقطاع الخاص للاستفادة من هذا المعرض ودعم هذه الفئات الخاصة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>