الحكومة اليمنية تأسف لمحاولة نقل صحفيين إلى صنعاء

الزيارات: 355
تعليقات 7
الحكومة اليمنية تأسف لمحاولة نقل صحفيين إلى صنعاء
http://www.almadaen.com.sa/?p=246650
المدائن-واس

أعربت وزارة الإعلام اليمنية، مساء (الثلاثاء 18 يوليو 2017م) عن أسفها لمحاولة بعثة الأمم المتحدة نقل الصحفيين إلى داخل الأراضي اليمنية عبر طائرات الأمم المتحدة.

وقالت وزارة الاعلام في بيان : إن اليمن يعيش بأكمله مأساة مروعة بسبب المتمردين، ونحن ندعو الصحافيين الأجانب عدم منح الشرعية للانقلابيين بزيارة المناطق التي تقع تحت سيطرتهم مثل العاصمة صنعاء، ففي المدن اليمنية الاخرى ما يستحق التغطية الإعلامية وما يعكس الواقع اليمني بصدق وبلا تزييف أو أي أجندة سياسية.

ودعت الصحفيين المهتمين للتوجه إلى أقرب سفارة يمنية في بلده للحصول على تأشيرة دخول عبر عدن كما أن جميع المناطق المحررة مفتوحة للجميع.

وأشارت الوزارة الى أن الحكومة اليمنية لديها مساحة كبيرة من قدرة التعاطي مع كافة القضايا وهي منفتحة مع الجميع بلا استثناء وبلا قيود أو ضغوط.

وأكدت أهمية أن يحافظ الصحفيون الأجانب على أمنهم وسلامتهم حتى لا يكونوا عرضة للاختطاف من قبل الجماعات المسلحة وبالتالي دفع فدية وإعادة تمويل الارهاب، وهو أمر لا تضمنه وكالات الأمم المتحدة.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    عادل الصاعدي

    للأسف الشديد لانرتجي من الغرب واعلامه خيرا بما يخص منطقة الشرق الاوسط

  2. ٦
    عبدالحميد

    نقل الصحفيين في هذه الضروف امر فيه مخاطرة

  3. ٥
    1

    الله يرد اليمن

  4. ٤
    بنت محمد

    الله يجعله خير

  5. ٣
    عادل الصاعدي

    ربنا معكم

  6. ٢
    1

    كان الله في عونهم

  7. ١
    عادل الصاعدي

    إن شاء الله خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>