نشطاء يمنيون يسلمون رسالة شكر وتأييد لسفير خادم الحرمين بالقاهرة وللجامعة العربية

الزيارات: 251
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=24833

نظم نشطاء يمنيون اليوم تظاهرة أمام مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة نددوا فيها بالانقلاب الحوثي على اليمن، وأيدوا خلالها تحركات التحالف الخليجي العربي المتمثلة في العملية العسكرية "عاصفة الحزم" التي تقودها المملكة العربية السعودية، مطالبين التحالف بمزيد من التحرك لصد العدوان الحوثي على اليمن .

وأعلن المشاركون في المظاهرة أنهم سوف يسلمون رسالتين الأولى للأمين العام للجامعة العربية، تأييدا لموقف الجامعة العربية منذ البداية، والأخرى لأحمد بن عبدالعزيز قطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم بالجامعة العربية تأييدًا للجهود التي تبذلها المملكة .

وقال الناشط محمد الشاعري :" إن الرسالتين تتضمنان شكر للجامعة العربية وموقفها الحازم في قمة شرم الشيخ لتأييد عاصفة الحزم، وشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والمملكة العربية السعودية على قيادتها لعاصفة الحزم وكل الدول التي شاركت في التحالف لوقف السيطرة والامتداد الحوثي على اليمن .

ولفت الانتباه إلى أن رسالة المملكة العربية السعودية تضمنت أيضًا رسالة تقدير للشعب اليمني وللشهداء السعوديين الذين استشهدوا في العملية العسكرية التي تهدف بالمقام الأول إلى منع الامتداد الحوثي .

وأكد الشاعري أنهم يقدمون إضافة إلى ذلك رسالات شكر وتأييد لمصر وجميع الدول التي شاركت في التحالف العربي لدعم اليمن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>