دورة عن خطوات التميز في العمل القرآني لمشرفي التربية الإسلامية بتعليم الروابي

الزيارات: 640
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=24834

أقام مكتب التربية والتعليم بالروابي ممثلاً في قسم التوعية الإسلامية،دورة تدريبية  لمشرفي التوعية الإسلامية حول "خطوات التميز في العمل القرآني" شارك فيها أكثر من22 مشرفاً تربوياً للتربية الإسلامية، وذلك بقاعة مدرسة الوسط الثانوية.

أعد الدورة وألقاها الشيخ جمال بن إبراهيم القرش، الباحث المتخصص في الدراسات القرآنية ومدير الشؤون التعليمية بمدارس الوسط الأهلية،حيث تضمنت الدورة كيفية التميز في العمل القرآني.

وأشار الشيخ جمال القرش أن الدورة تناولت محاور التربية الإيمانية واقرأه غضا طريا، ومعرفة اسم السورة ودلالتها، ومعرفة الوحدة الموضوعية لسور القرآن الكريم ، والتفسير اللفظي والتفسير التربوي لبعض آيات القرآن الكريم.

وأكد على الفوائد العظيمة التي تسهم فيها مثل هذه الدورات والتي تأتي فرصة لتبادل الخبرات بين المشرفين التربويين، وبين المتخصصين في علوم القرآن بما يعود بالنفع العظيم والفائدة الجليلة على الطلاب وعلى العملية التعليمية، وتسهم في الاستفادة الكبيرة من حصص التربية الإسلامية، لنشر الخير وغرس القيم الإسلامية بين الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>