نادي الحي بثانوية ١٤٥ يرحب بسفيرات العزم

الزيارات: 491
تعليقات 3
نادي الحي بثانوية ١٤٥ يرحب بسفيرات العزم
http://www.almadaen.com.sa/?p=248580
الرياض-فاطمة العنزي

استقبل نادي الحي بالثانوية ١٤٥ بمنطقة الرياض، سفيرات العزم من بنات أبطالنا المرابطين في الحد الجنوبي بمحافظة ظهران الجنوب وهن من عايشن أحداث الحرب مع أسرهن وآبائهم جنودنا البواسل.

وكان في استقبالهن المساعد للشئون التعليمية بالعاصمة حنان السلطان، ومديرة إدارة نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم، وبقية أعضاء اللجنة المعنية باستقبال سفيرات العزم ومشرفات النشاط من الإدارات التعليمية لحضور البرنامج التربوي والسياحي الذي أعدته لهن الإدارة العامة للتعليم بالعاصمة.

ورحبّت مديرة النادي نورة البديّع، بضيوف الحد الجنوبي، قائلةً: ” بحضورهم سعدنا وبمجيئهم ازددنا فخرآ كيف لا !! وهم من قدموا أبناءهم فداء لهذا الوطن وقادته وذوداً عن ديننا وحماية لشعبنا فأهلاً وسهلاً بكن بيننا في هذا المساء الاستثنائي”.

وأضافت: ” ونحن اليوم نحتفي بأسر المرابطين والشهداء بالحد الجنوبي، ونرف الأكُف تضرعاً لله سبحانه وتعالي بأن يسكن شهداءنا الفردوس الأعلى من الجنة وأن يحفظ جنودنا المرابطين وأن يعجّل نصرهم وأن يحفظ هذا البلد الكريم في ظل حكومتنا الرشيدة، كما نسأله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأن يعينهم ويسددهم على طريق الخير خطاهم”.

واستقبلت طالبات النادي ١٤٥ سفيرات العزم بالأناشيد الترحيبية وتوزيع الورود ثم قُدم لهن برنامج بدأ بالسلام الوطني بعدها قرأت الطالبة سمية العموش آيات بينات من سورة ياسين، تلا ذلك قصيدة نبطية وطنية ألقتها الشاعرة نورة مفلح القحطاني بعدها لوحات انشادية وطنية من طالبات النادي، ثم قدمت الطالبات أوبريت الوطن، بعد ذلك ألقت الطالبة لين العواجي قصيدة بعنوان (عزيزاً يا وطني)، وختم حفل الاستقبال بتكريم سفيرات العزم ومنسوبات النادي، وتم تقديم هدايا عينية من إدارة خدمات الطلاب لسفيرات العزم تكريما لهن.

وتجول فريق سفيرات العزم والضيوف في ختام اليوم، على الورش التدريبية التي في النادي وشاركن فيها وهي ورشة اللغة الانجليزية وورشة الأنامل الذهبية وورشة تقنيات الحاسب، كما اطلعوا على الأنشطة والبرامج المقدمة للطالبات وشاركوهن بعضها، وخُتم اليوم بتقديم وجبة العشاء لسفيرات العزم والوفد المرافق لهن.

وقالت حنان السلطان، إن الإدارة أعدت برنامجاً سياحياً متكاملاً لأبناء وبنات الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي الذين تستضيفهم الإدارة خلال الفترة من ٢٩/١٠/١٤٣٨ إلى ٤/١١/١٤٣٨ ضمن المرحلة الثالثة من مشروع وزارة التعليم سفراء العزم لطلاب وطالبات مدارس المنطقة الجنوبية، مرحبةً بهم في العاصمة الرياض، ومتمنيةً لهم إقامة طيبة والاستمتاع بالبرنامج المعد لهم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عادل الصاعدي

    لفتة جميلة من نادي الحي بالثانوية ١٤٥ بمنطقة الرياض يشكرون على ذلك

  2. ٢
    عادل الصاعدي

    اتمنى لكم التوفيق الدائم

  3. ١
    عبدالحميد

    الله يحفظهم ويخليهم
    والله يرحم ابائهم الشهداء ويغفر لهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>