الطوال تشيع الشهيد علي حمدي ووكيل إمارة جازان ينقل تعازي القيادة

الزيارات: 502
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=25089

أدى الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب وكيل إمارة منطقة جازان المساعد، وجموع من المصلين، عقب صلاة عصر اليوم، صلاة الميت بقرية السعدية التابعة لمحافظة الطوال، على شهيد الواجب وكيل رقيب علي بن حمود حمدي من منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد أثناء أداء عمله بمركز الحصين بظهران الجنوب.

وعقب الصلاة نقل الدكتور ناشب، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – كما نقل تعازي سمو وزير الدفاع، وسمو أمير منطقة جازان إلى أسرة الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما أدى الصلاة على الشهيد محافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي، ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، وقائد قوة جازان اللواء ركن مرعي بن سالم الشهراني، وقائد حرس الحدود بجازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، وعدد من ضباط القوات المسلحة والأمن العام.

من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لكل من شارك في مواساتهم، سائلين الله تعالى أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.

هواتف المدائن: 0112428371– 0112441974- 0112033904

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>