برشلونة ينتزع 3 نقاط ثمينة من فالنسيا ويعزز صدارته بفارق 5 نقاط من ريال مدريد

الزيارات: 253
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=25090

انتزع فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، 3 نقاط ثمينة، بعدما تغلب على ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين في الجولة 32 من الليغا، على ملعب " كامب نو"، ليعزز صدارته بفارق 5 نقاط عن غريمه ريال مدريد، الذي يخوض مواجهة صعبة أمام مالقا.

أحرز هدفي برشلونة لويز سواريز في الدقيقة الأولى وليونيل ميسي في الدقيقة الأخيرة، بينما أضاع فالنسيا ركلة جزاء في الدقيقة 10 عن طريق دانيال باريخو، ليرتفع رصيد الفريق الكتالوني إلى 78 نقطة في صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 65 نقطة في المركز الرابع.

وكان برشلونة قد بدأ المباراة بخطتة المعتادة 4-3-3 معتمدًا على نيمار، سواريز وميسي في الأمام وخلفهم بوسكيتش، ماسكيرانو وتشافي، ولعب فالنسيا بالخطة نفسها، معتمدًا على مورينو، ألكساير، فيجولي وخلفهم جوميز، بارخيو ومارتينيز.

حاول برشلونة الضغط السريع على الخصم لإحراز الهدف المبكر، وبالفعل لم يمر سوى دقيقة واحدة حتى استطاع أن يستغل انطلاقة ميسي الرائعة، ويضع الهدف الأول وسط صدمة كبيرة من فالنسيا.

هواتف المدائن: 0112428371– 0112441974- 0112033904

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>