سعود القحطاني: مساحة مشروع البحر الأحمر ثلاثة أضعاف قطر

الزيارات: 979
تعليقات 5
سعود القحطاني: مساحة مشروع البحر الأحمر  ثلاثة أضعاف قطر
سعود القحطاني
http://www.almadaen.com.sa/?p=251569
المدائن-عبدالله عبيد

قال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، سعود القحطاني، اليوم (الثلاثاء 1 أغسطس 2017م)، إن السلطة القطرية وجهت #خلايا_عزمي بالتشكيك بـ #مشروع_البحر_الأحمر.

وأضاف القحطاني، أنهم لا يُلامون فمساحة مشروع البحر الأحمر تعادل ثلاثة أضعاف مساحة قطر العزيزة التي فشلوا في حكمها، مشيرا إلى أن مساحة المشروع تبلغ (34،000) كيلو متر مربع فيما تبلغ مساحة قطر (11،437) كيلو متر مربع.

وتطرق القحطاني إلى قضية الشكوى التي رفعتها قطر حول إغلاق الممرات الجوية أمام طائراتها في الدول المشاركة بالمقاطعة قائلا: “شكوى سلطة قطر لمنظمة الطيران الدولية كان مصيرها الفشل الذريع، والمقاطعة قائمة، والأجواء مقفلة. فلا جديد.”

وأضاف: إن الأمانة العامة للمنظمة قدمت ورقة عمل تدعم ما جاء في ورقة الدول الأربع وأكدت “سلامة الأجواء وفق خطة الطوارئ التي تم تفعيلها منذ بداية الأزمة” مؤكدا أن رئيس الوفد السعودي “تصدى لمندوب” قطر وفنّد ما وصفها بـ:”دعوى المظلومية التي تمسح بها”  ما أدى إلى إقرار صحة موقف الدول الأربع واستمرار غلق الأجواء.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    بنت محمد

    ربي يهديهم

  2. ٤
    بنت محمد

    ان شاء الله قطر ترجع لصوابها والطريق الصحيح

  3. ٣
    عادل الصاعدي

    ما شاء الله

  4. ٢
    عبدالحميد

    رد قوي

  5. ١
    ابو صالح

    مساحة قطر 11 كيلومتر مربع اجل مساحة حارتنا اكبر منها بمرتين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>