طائرات عاصفة الحزم تعيد الاعتبار وتقصف اللواء35 بعد خيانة الضباط وسيطرة الحوثيين عليه

الزيارات: 275
التعليقات: 0
طائرات عاصفة الحزم تعيد الاعتبار وتقصف اللواء35 بعد خيانة الضباط وسيطرة الحوثيين عليه
http://www.almadaen.com.sa/?p=25344

بعد استيلاء الحوثيين عليه شنت طائرات إعادة الأمل مساء الأربعاء، قصفاً عنيفاً على معسكر اللواء 35 الذي أعلن انضمامه للشرعية وتم سقوط المعسكر بعد حصار له دام أسبوعين من قبل مليشيات الحوثيين وصالح.

وقال مصدر عسكري لـ"المدائن" أن قوات اللواء قامت بالانسحاب من المعسكر بعد المجزرة المشهودة التي تعرض لها جنود وضباط اللواء والخيانة التي تعرضوا لها وتم ابلاغ طائرات عاصفة الحزم وقامت الطائرات بقصف بشكل مكثف على موقع المعسكر ما ادى إلى احتراقه بالكامل.

وأوضح المصدر: "ونتيجة لوجود اسلحة كبيرة في المعسكر منها صواريخ وقذائف فإن قوة الانفجارات كانت كبيرة للغاية وهزت كل ارجاء المدينة كما تطايرت بعض تلك الصواريخ في الهواء مشتعلة وهذا يدلل مدى دقة الأهداف التي تقوم بها الطائرات واستجابتها للمقاومة الشعبية على الارض والحمد لله تم الانتقام من الذين قاموا بخيانة ضباط اللواء وسلموا المعسكر للحوثيين ولقى الحوثيين ما يستحقون ولن يفلتوا فالموت يحاصرهم في كل مكان من السماء والارض".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>