وظائف معيد شاغرة بجامعة الملك عبدالعزيز

الزيارات: 294
التعليقات: 0
وظائف معيد شاغرة بجامعة الملك عبدالعزيز
http://www.almadaen.com.sa/?p=254541
المدائن-جدة

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، توفر فرص وظيفية شاغرة بدرجة معيد للسعوديين والسعوديات في عدد من التخصصات في كليات الهندسة وطب الأسنان على النحو التالي.

 كلية الهندسة:

واشترطت بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص هندسة التعدين من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها وأن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدا، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك  وأن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (30) سنة، وحاصلاً على درجة على الدرجة المطلوبة في التو فل او بديل التوفل  أو STEP أوIELTS.

ودعت الراغبين، إلى تقديم وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمدة وشهادات الدورات واللغة والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب سكرتير رئيس قسم هندسة التعدين بمبنى رقم 42، غرفة رقم 24G31، أو على البريد الالكتروني hmahmed@kau.edu.saوذلك من تاريخ 14/11/1438هــ حتى 26/12/1438هــ خلال الدوام الرسمي.

كلية طب الاسنان في التخصصات التالية:

تخصص انسجة الفم وتشريح الاسنان طلاب عدد(1) ولقسم اصحاح الاسنان تخصص اصحاح وتجميل الاسنان طلاب عدد(1) طالبات عدد (1) ولقسم علاج الجذور ولب الاسنان تخصص علاج الجذور ولب الاسنان طلاب عدد(1) طالبات عدد(1) ولقسم استعاضة الفم والوجه والفكين تخصص استعاضة الفم والوجه والفكين طلاب عدد (1) طالبات عدد (1) ولقسم جراحة الفم والوجه والفكين تخصص جراحة الفم والوجه والفكين طلاب عدد (1).

واشترطت لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم / المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم / المتقدمة حاصل على الدرجة الجامعية في تخصص طب وجراحة الاسنان من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وأن لا يقل تقدير المتقدم / المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدا، وأن يكون المتقدم / المتقدمة حسنة السيرة والسلوك، وأن لا يتجاوز عمر المتقدم / المتقدمة عن (30) سنة، وأن يكون المتقدم / المتقدمة حاصل على درجة التو فل , أو STEP أوIELTS

ودعت الراغبين إلى تقديم وثيقة التخرج وكشف درجات معتمد وثلاث خطابات تزكية على الاقل وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب عميد الكلية بمبنى رقم (12) ص . ب 80209 جدة 21589 البريد الالكتروني den.faculty@kau.edu.sa،وذلك اعتبارا من تاريخ 15/11/1438هــ حتى 2/12/1438هــ خلال الدوام الرسمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>