ختام سباق الهجن الصيفي بالطائف

الزيارات: 504
التعليقات: 0
ختام سباق الهجن الصيفي بالطائف
http://www.almadaen.com.sa/?p=254729
الطائف-المدائن

يختتم اليوم (الأربعاء التاسع من أغسطس 2017م)، نشاطات سباق الهجن الصيفي بمحافظة الطائف، في نسخته السابعة والعشرون (27)، بميدان الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز ال سعود بالعرفاء بحضور محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني، حيثُ اشتملت السباقات على27 شوطًا على مدى ثلاثة أسابيع يومي الخميس والسبت من كل أسبوع.

وأعرب مدير عام المهرجان الوطني للتراث والثقافة سعود بن عبدالله الرومي، عن سعادته بما واكب النشاط من نجاح خلال هذا العام، مشيرا إلى أن المهرجان يحرص على تقديم نشاطاته على الوجه الأكمل، والتي منها النشاطات الصيفية التي اعتاد تقديمها ضمن الانشطة السياحية الرئيسية بالمحافظة التي تنفذ في كل عام وفي مقدمتها سباق الهجن، وذلك دعماً لهذه الرياضة الأصيلة التي كانت النواة الاولى لمهرجان الجنادرية.

وقال إن الميزانية بلغت خمسة ملايين شاملةً الجوائز النقدية والعينية والنفقات التشغيلية، وبرنامج النشاط المسرحي الذي يقدمه المهرجان كل عام بالمحافظة بالتعاون مع جمعية الفنون، وتشارك فيه الفرق المسرحية من مختلف مناطق المملكة لمدة ثمانية أيام يقدم خلالها العديد من المسرحيات.

وشكر الرومي، حكومة خادم الحرمين الشريفين، على الدعم الكبير الذي يلقاه المهرجان كل عام، كما شكر كافة الجهات الحكومية التي تعاونت مع المهرجان وكافة المشاركين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>