جوجل تطرح ميزة جديد للحماية من الفيروسات

الزيارات: 223
التعليقات: 0
جوجل تطرح ميزة جديد للحماية من الفيروسات
http://www.almadaen.com.sa/?p=255336
المدائن-وكالات

أعلنت شركة جوجل، طرح ميزة Play Protect، لفحص جميع تطبيقات البرمجيات الخبيثة، قبل وبعد تثبيتها، موضحة أن الميزة الجديدة ستقلل من معدل تحميل التطبيقات الخبيثة من متجر جوجل بلاي.

وكشف موقع (Gadgetsnow) الأمريكي، أنه بعد التحديث الجديد، سيشاهد المستخدمين إعلانا جديدا على متجر جوجل بلاي، كما يمكنهم العثور على رمز حماية جوجل بلاي الجديد بالتحديثات في قسم (تطبيقاتي والألعاب)، وستحمل بعض التطبيقات التي اجتازت اختبار الحماية ملصق تم التحقق من قبل (بلاي بروتيكت).

ويسمح جوجل (بلاي بروتيكت) للمستخدمين العثور على أجهزتهم المفقودة عبر خدمة البحث عن جهازي ‘Find My Device، إذ يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساب جوجل عن بعد، أو الاتصال بالجهاز مباشرة من المتصفح، كما أن الميزة الجديدة تساعد في العثور على الهاتف عند سرقته وقفل الشاشة وعرض رسالة عن بعد برقم مالكه، بحيث يمكن لأي شخص يعثر على الهاتف الذكي إعادته إليه مرة أخرى.

ويتيح جوجل (بلاي بروتيكت) أيضًا خيار التصفح الآمن لمتصفح جوجل كروم، والذي ينبه المستخدمين إذا زاروا مواقع ويب ضارة.

وأكدت شركة جوجل أن (بلاي بروتيكت) تعمل بشكل مستمر للحفاظ على جهازك والبيانات والتطبيقات الآمنة، حيث تقوم بمسح جهازك بشكل مستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>