الحج: 20 شوال آخر موعد للتقدم لجائزة "أفضل عمل إعلامي في الحج"

الزيارات: 503
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=2560

حددت وزارة الحج الـ 20 من شهر شوال المقبل، آخر موعد لتقديم أفضل الأعمال الإعلامية المشاركة في جائزة "أفضل عمل إعلامي في الحج" لعام 1434هـ.

وقالت الوزارة إنها شكلت فرق العمل من مختلف الخبرات الإعلامية، وأصحاب التجارب الثرية في مختلف المهام والأعمال الصحفية، لتقييم الأعمال المتقدمة للجائزة.

وأضافت: "الجائزة تنظم بشكل سنوي، إيماناً من الوزارة بأهمية الدور الإعلامي، وانعكاساته الإيجابية على أعمال الحج، وتشمل الجائزة كافة الأعمال الإعلامية التي تعرض في موسم الحج ويتقدم أصحابها من مختلف المؤسسات والقطاعات الإعلامية للحصول عليها، كما أن الجائزة تغطي كافة وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والإعلام الجديد".

وكشف المستشار الدكتور هشام بن عبدالله العباس أمين عام ندوة الحج الكبرى عن توسيع نطاق المشاركات الإعلامية في جائزة العام الحالي.

وقال إن الوزارة بمنحها هذه الجائزة، تعبر عن امتنانها لكل الجهود الإعلامية المبذولة لتغطية هذه المناسبة العظيمة، التي تسخر لها حكومة خادم الحرمين الشريفين كل الجهود والإمكانات البشرية والمادية.

وواصل "العباس" قائلاً: "جائزة أفضل عمل إعلامي في الحج ملك لكل إعلامي وإعلامية، وباب الترشيح لها مفتوح لتقديم الإنجازات الإعلامية، بهدف دعم المؤسسات الإعلامية وتشجيعها، لتحفيز منتسبيها على تقديم أفضل الأعمال المهنية المتنوعة. كما أنها تشمل جميع الوسائل الإعلامية السعودية المشاركة في تغطيات موسم الحج، من الصحف والمجلات المطبوعة، والوسائل الإذاعية والتلفزيونية، ووسائل الإعلام الجديد "الصحف والمواقع الإعلامية الإلكترونية".

وأوضح "العباس" أنه يحق لوسائل الإعلام ترشيح عمل واحد، تم نشره خلال موسم حج العام الماضي 1434هـ، وذلك بحسب شروط الجائزة، المتمثلة في أن تكون الأعمال المقدمة أصلية من إنتاج الجهة المشاركة، ولم يسبق التقدم بها لجهات أخرى، أو فازت في مسابقات مماثلة".

وأضاف: "تتاح المشاركة للجهات والمؤسسات الإعلامية بالداخل، حيث تشمل المسابقة كل الأعمال والمنتجات المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية والمنشورة باللغتين العربية والإنجليزية".

وشدد أمين عام ندوة الحج الكبرى على وجوب أن تركز هذه الأعمال على أبرز الإنجازات ذات الصلة بالحج والحجاج والملامح الإنسانية الخيرة التي تدل على الرفق والأثرة، وتحفز على الارتقاء بالأداء في مجالات الخدمات المتعددة لصالح ضيوف الرحمن حتى يؤدوا نسكهم بيسر ثم يعودوا إلى أوطانهم سالمين غانمين تغمرهم السعادة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    وداد

    كل شكر على جهودها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>