سوق الأسهم يحقق أعلى إغلاق في 6 سنوات

الزيارات: 539
تعليقان 2
http://www.almadaen.com.sa/?p=2564
أنهى سوق الأسهم السعودية تداولاته اليوم (الثلاثاء)، رابحاً 40 نقطة، ليستقر المؤشر العام عند مستوى 9816 نقطة، مسجلاً أعلى إغلاق في أكثر من 6 سنوات، بتداولات بلغت قيمتها 12 مليار ريال. 
 
ويشهد مؤشر السوق ارتفاعا منذ بداية العام الجاري، وسط انتعاش ملحوظ لقيم التداولات، وبلغت مكاسب السوق منذ بداية هذا العام نحو 1280 نقطة (15 %).
 
وقاد سهما "سابك" و"مصرف الراجحي" هذا الصعود، وأغلقا على ارتفاع بنحو 1 % عند 120.26 ريال و66.99 ريال على التوالي، ليسجل سهم "سابك" أعلى إغلاق في نحو 6 سنوات.
 
وأعلنت "سابك" اليوم اعتزامها إنشاء مجمع لتحويل النفط الخام إلى كيماويات، كأول مجمع في العالم، متوقعة أن يبدأ تشغيل المجمع في نهاية عام 2020م.
 
وواصل سهم "بوبا" تسجيل مستويات عليا، مرتفعا اليوم بأكثر من 6 % عند 94.77 ريال، وتصدر سهم "نادك" ارتفاعات السوق بالنسبة القصوى عند 40.50 ريال.
 
في المقابل، ضغطت عمليات جني الأرباح على سهم "تهامة" بعد مكاسبه الكبيرة في الجلسات الماضية، ليغلق السهم اليوم على تراجع بأكثر من 5 % عند 288.08 ريال.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابوهزاع2014

    اهل الخبره هم المستفيدون والكسبانين من الاسهم اما من يبحث عن الثراء السريع الله يعينه ع الامراض

  2. ١
    وداد

    أسلوب حياة جديد ومليئ بالسعادة والهدوء……………..بدون سوق الاسهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>