بالصور.. "المدائن" تتجول في سوق الخوبة على الحدود السعودية اليمنية

الزيارات: 856
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=25861

أكد عدد من البائعين من الجالية اليمنية في سوق الخوبة بمنطقة جازان، أن بوادر إعادة الأمل قريبة، مثمنين قرارات الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود (حفظه الله ) لإنقاذ اليمن وشعبه من محنته، وردع الميليشيات الحوثية الباغية.

وقال المقيم عبدالله محمد، إن عاصفة الحزم وإعادة إعمار اليمن لبت مطالب الشعب اليمني لاستعادة الشرعية، وأنه هو وباقي أبناء الشعب اليمني يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذه العمليات التي عززت تلاحم المسلمين .

من جانبه أكد البائع أحمد هزازي، أن السوق يواصل حركته التجارية على الرغم من قيام عملية الحزم وإعادة الأمل للشعب اليمني، مستبشراً بعودة اليمن وقرب الانتهاء الكامل للميليشيات الحوثية.

وأضاف البائع عبدالله الحجوري، أن إعادة إعمار اليمن من أجل اليمن، ومن أجل الوقوف مع شعبه ضد الميلشيات الحوثية التي تجاوزت الحد في قتل أهل اليمن الأبرياء، وتدمير ممتلكاتهم من أجل دوافع إيرانية، مثمناً موقف المملكة وقوات التحالف العربي والإسلامي .

ووصف المتسوقون أحمد مدخلي وأيمن عريشي وأيمن طالع،  بأن الحركة التجارية في سوق الخوبة حركة مزدهرة، وسط إقبال المتسوقين منذ ساعات مبكرة ، مؤكدين تميز سوق الخوبة من بين الأسواق الشعبية الأخرى، لماتتميز به من حركة إقتصادية جعلته وجهة لكثيرمن المتسوقين من داخل المنطقة أو من خارجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>