كانيدا في مؤتمر صحفي: أدرب فريقاً بطلاً وسأعمل بقوة لحصد البطولات

الزيارات: 1191
تعليقات 5
http://www.almadaen.com.sa/?p=2590

أعرب راؤل كانيدا المدرب الاسباني الجديد لنادي النصر عن فخره بتواجده في نادي كبير كنادي النصر مؤكدا أنه سيعمل بكل قوة من اجل مواصلة حصد البطولات.

 وقال كانيدا في مؤتمر صحفي في  المركز الاعلامي بنادي النصر ، بحضور الامير فيصل بن تركي رئيس النادي : " اتيت الى فريق كبير وهذه مسؤولية كبيرة ولكن الشي الايجابي أني اتيت الى فريق بطل".

وبين كانيدا أنه سيطلع على التقرير الذي كتبه المدرب السابق  ، وأن لديه  برنامجه  الخاص .

ورداً على سؤال حول عدم قيامه بتدريب أي نادي منذ عام ، أوضح  كانيدا أنه كان تلقى الكثير من العروض ، ولكنه رفضها لانه كان ينتظر العقد المناسب .

وحول النهج الذي سيسلكه  في تدريب الفريق النصراوي ، أكد  أنه يميل الى الكرة المنظمة والشاملة ، مشيرا إلى أن نادي النصر لديه اسلحة جيدة ومتنوعة وأنه على وفاق  مع سياسة رئيس النادي

وكان الامير فيصل بن تركي تناول أبرز الأسباب التي دعت الادارة النصراوية لاحضار كانيدا ، موضحا  أنه سبق وأن درب في السعودية ، واصفاً كانيدا بأنه مدرب طموح . كما أن المدرسة الإسبانية متسيدة على مستوى العالم ، اضافة الى ان كانيدا كان متابعاً لنادي النصر طيلة منافسات الموسم الحالي .

 وأكد الأمير فيصل أن ما اشيع حول خلاف الادارة النصراوية مع السيد كانيدا ليس صحيحاً معتبراً ذلك أمر مؤسف  ،ويدعو للضحك وأن المدرب حضر فقط للتباحث حول برنامج الفريق الاعدادي للموسم المقبل.

واضاف الأمير فيصل  أن هناك اتفاق تام بين افكارنا وافكار السيد كانيدا ، مشيرا الى ان العشرة أيام القادمة ستشهد  توقيع خمسة لاعبين اجانب ومحليين  مؤكدا أنه ليس هناك أي شي يعيق جلب أي لاعب يحتاجة الفريق وأن إدارة النصر ستنتهز كل فرصة لتحسين مستوى الفريق .

 كما أشار الى أن اللاعبين الاجانب الذين سيستقطبهم النادي سيكونون في خانة الهجوم والطرف وصناعة اللعب.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    سعود العنزي (متحدي الاعاقه)

    اولا اشكر اخي متعب الرويلي على التغطيه ولا شك ان النصر على اسمه باذن الله نصر
    واسأل الله التوفيق لمدربنا الجديد وتحقيق مزيد من البطولات

  2. ٤
    ساميه الحربي

    نتمنى ذالك

  3. ٣
    متعب المشيطي

    كلام جميل جدا والله يكتب الى فيه الخير ومشكور أخوي. متعب الرويلى على الاعداد

  4. ٢
    سلمان العرابي

    بالتوفيق لنادي النصر ولكل مجتهد نصيب

  5. ١
    ابوهزاع2014

    الله يستر لم تقدم مع الاتحاد مايرجى لكن الله يجيب العواقب سليمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>