كلية العلوم بجامعة تبوك تتظم حفلها الختامي

الزيارات: 878
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=25926

نظمت كلية العلوم بجامعة تبوك حفلها الختامي للأنشطة الطلابيه، بحضور وكيلة كلية العلوم الدكتوره نايفه العطوي، ووكيلة التطوير والجوده بكلية العلوم الدكتوره رويده باعشوين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطالبات.

 بدأ الحفل بآيات عطره من الذكر الحكيم، ثم ألقت الدكتوره نايفة العطوي وكيلة كلية العلوم كلمة، رحبت من خلالها بالضيوف، وتحدثت فيها عن أهمية التطور والتعلم في كل درجه من درجاته، وأن هذه الأنشطه ماهي إلا صقل لمواهب الطالبات ونمو شخصياتهم القيادية والإبداعية، وشكرت كل من شد ساعده وحصد نتاج عام دراسي، مكللا بالنجاح والإنجازات القيمه التي اندرجت تحت سلم التطوير وظلاله.

 وأضافت "اليوم اكتمل عقد إنجازنا حاملاً معه أعظم سطور الفخر والاعتزاز، بحصاد مليء بالإنتاج والإنجاز، فمن الأعماق شكراً لكل من سخرت جل وقتها واهتمامها وجهودها في إقامة الأنشطة، واكتشاف مواهب الطالبات حبا بالعمل، واقتداء بقول رسولنا الكريم (من عمل عملا منكم فليتقنه) من الأعماق شكراً لكل من ساعدت وأبدعت وأنجزت، إيمانا منها بان التطور لا يأتي إلا بروح الجماعه والعمل المتواصل.

وقد تلا ذلك عرض لفيلم وثائقي عن أبرز الأنشطة المقدمة على مدار العام ،عقب ذلك تقدمت مشرفة النشاط بالكلية الدكتورة دعاء درويش، لتكرم الطالبات المتفوقات بكلية العلوم بأقسامها المختلفه، ثم تكريم لأعضاء هيئة التدريس والطالبات المشاركات بالأنشطه من داخل وخارج الكليه، واختتم الحفل بتتويج وكيلة كلية العلوم الدكتورة :نايفة العطوي لأفضل قسم تميز بالأنشطه والفعاليات المقامه فيه قسم الكيمياء الحيويه، لتسلم رئيسته الدكتورة :فاطمة العطوي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>