فعالية توعوية حول نظافة الأيدي وتطهيرها بمستشفى النقاهة في الرياض

الزيارات: 615
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=25967

نظم مستشفى النقاهة بالرياض، بالتعاون مع الفريق الوطني لتطهير الأيدي بوزارة الصحة، فعالية توعوية لطاقم المستشفى، فيما تمت اقامة معرض مصاحب للفعالية لرفع مستوى الكفاءة والحد من انتشار العدوى اثناء مخالطة طاقم العمل لنزلاء المستشفى، وذلك في إطار مواكبة فعاليات اليوم العالمي لنظافة الايدي.

وفي بداية الفعالية قدم عبدالله الزوبع المساعد الإداري لمدير المستشفى كلمة، نيابة عن الدكتورعمر بن محمد باقادر مدير المستشفى، رحّب فيها بأعضاء الفريق الوطني لتطهير الأيدي، ملتمساً الأهمية القصوى لنظافة الايدي، وحرص المستشفى على رفع كفاءة منسوبيها في هذا الشأن.

بعد ذلك قام الدكتور محمد نصر الجمل قائد الفريق الوطني، باستعراض المهام والبروتوكولات العالمية المتبعة في هذا الشأن، وكيفية تطهير اليدين وتعقيمها، قبل الدخول على المريض، وبعد الخروج من غرفته. واقيمت ورشة عمل تطبيقية لمنسوبي المستشفى .وفي ختام الفعالية تم تكريم الفريق الوطني لتطهير الأيدي بشهادات شكر وتقدير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>