أمانة عسير تغلق 17 محلا تجاريا مخالفا

الزيارات: 452
التعليقات: 0
أمانة عسير تغلق 17 محلا تجاريا مخالفا
http://www.almadaen.com.sa/?p=260403
أبها-المدائن

أسفرت حملة مكثفة نظمتها أمانة منطقة عسير، ممثلة في إدارات الرخص والرقابة الشاملة وإدارة الرقابة الصحية، عن إغلاق 17 محلا تجاريا مخالفاً، ضمن الجولات الرقابية والحملات التفتيشية على الأسواق، والمجمعات التجارية في أبها التي تشهد حركة نشطة خلال إجازتي الصيف وعيد الأضحى المبارك.

وأوضح مدير إدارة الرخص والرقابة الشاملة بالأمانة المهندس عبد العزيز الرمثي، (اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017م) أن مراقبي الأمانة نفذوا حملة تفتيشية شملت معظم المحلات التجارية الواقعة في شارع الخياطين وسط مدينة أبها بحي الطبجية، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء ومدى استيفائها للشروط الصحية وجودة الأداء.

وأضاف أنّ الحملة أسفرت عن إغلاق فوري لنحو 17 محلاً تجارياً، منها 16 محل خياطة، ومغسلة ملابس واحدة، حيث تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين حسب ما نصت عليه لائحة الغرامات والجزاءات الخاصة بالمخالفات البلدية.

ومن جهته أشار مدير إدارة الرقابة الصحية بالأمانة المهندس أحمد أبو عابد، إلى أن من أبرز التجاوزات المضبوطة بحق المحلات التي تم اغلاقها هي فتح محل بدون ترخيص، إضافة إلى انتهاء التراخيص وعدم تجديدها.

وبين أنه تم رصد عدد من المحلات التي أغلقت من قبل أصحابها فور وصول الفرق التفتيشية والهروب من الموقع، وأشاد أبو عابد بالدور الهام للمواطن والمقيم من خلال تعاونهم مع الجهات المختصة، والإبلاغ عن التجاوزات المخالفة وغير النظامية عبر الرقم الموحد لأمانة منطقة عسير 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>