تقنية الخرج تفتح باب القبول لبرنامج الدبلوم التطبيقي للموظفين

الزيارات: 628
التعليقات: 0
تقنية الخرج تفتح باب القبول لبرنامج الدبلوم التطبيقي للموظفين
http://www.almadaen.com.sa/?p=260984
الخرج-المدائن

أعلنت الكلية التقنية بالخرج، (اليوم الخميس 24 أغسطس 2017م)، عن بدء القبول في برنامج الدبلوم التطبيقي المسائي للموظفين للفصل الأول من العام التدريبي القادم في تخصصات الإدارة المكتبة، والدعم الفني، والقوى الكهربائية، وتقنية الشبكات، والكترونيات صناعية وتحكم، وذلك عبر الموقع الكتروني https://goo.gl/KCLxvW.

وأوضح عميد الكلية خالد بن عبيد الحربي، أن برنامج التدريب التطبيقي المسائي للموظفين الذي يستمر القبول حتى يوم الثلاثاء الحادي العشرون من شهر ذو الحجة الجاري، يعد أحد البرامج التي ينفذها مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية، التي تتيحها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للالتحاق بها للحصول على درجة الدبلوم في عدد من التخصصات المتاحة.

وأضاف أن البرنامج يهدف إلى إتاحة الفرصة للحصول على الدبلوم للذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالبرنامج الاساسي بالكلية، من الموظفين وكذلك ممن يرغب من غير السعوديين مواصلة تدريبهم بالفترة المسائية، وإتاحة الفرصة للعاملين في القطاعين العام والخاص لتأهيلهم وتطوير مهاراتهم وهم على رأس العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>