تواصل هطول بالطائف لليوم الثاني على التوالي .. والدفاع المدني يُحذر

الزيارات: 207
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=26114

تواصل هطول الأمطار ، لليوم الثاني علي التوالي  بعاصمة عروس المصايف الطائف ، وتراوحت نسبها من غزيرة إلى متوسطة إلى خفيفة في بعض أجزاء المحافظة .

وصرح العقيد ناصر بن سلطان الشريف، المتحدث الإعلامي بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف ، أن يوم الثلاثاء الموافق : 16/7/1436 هطلت أمطار على محافظة الطائف شملت :"منطقة السر من خفيفة إلى متوسطة  ومنطقة السديرة من متوسطة إلى غزيرة الشفا من متوسطة إلى غزيرة ومنطقة عشيرة وشقصان والسيل الصغير والمنطقة المركزية أمطار خفيفة" .

وبيّن العقيد الشريف ، أن عمليات الدفاع المدني تلقت عدد من البلاغات عن عدد 5 إحتجازات وهي عبارة عن إحتجاز سيارات داخل مياه الأمطار ومجاري السيول.

من جهة أخرى ، حذرت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف ، المواطنين والمقيمين ، من الإقتراب من الأودية ومجاري السيول وأمكان تجمع المياه والمستنقعات ، مؤكدةً أن الفرصة لاتزال مهيأة لهطول أمطار بمشيئة الله تعالى خلال الأيام القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>