بلدية الشرائع تضبط معملا و مخبزا عشوائيا

الزيارات: 134
التعليقات: 0
بلدية الشرائع تضبط معملا و مخبزا عشوائيا
http://www.almadaen.com.sa/?p=261600
مكة المكرمة-المدائن:

أغلقت الفرق الرقابية ببلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة اليوم معملاً ومخبزاً عشوائياً لإعداد وتحضير المعجنات وتسويقها على المخابز ومراكز التسويق بمكة المكرمة .

وأوضح رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس فهد بن مرزوق البشري أن مراقبي البلدية لاحظوا موقع لتحضير المعجنات وتسويقها غير صحي وغير مؤهل وغير مصرح له مع تدني عام في مستوى نظافة الأواني والأدوات المستخدمة وسوء حفظ المواد , مؤكداً إغلاق الموقع تمهيداً لاتخاذ الإجراء النظامي وإتلاف المواد غير الصالحة .

وأشار البشري إلى أن المراقبين يواصلون جهودهم خلال أيام الحج للمحافظة على الإصحاح البيئي والقيام بالعديد من الجولات الميدانية على مدار اليوم للتأكد من بيع وتداول المواد الغذائية بصورة صحية سليمة والقضاء على كافة الظواهر التي تشكل خطراً على الصحة العامة.

وبين مدير إدارة الخدمات بالبلدية عبدالله قصادي أن البلدية تكثف الحملات وتشدد الرقابة على المطاعم والمطابخ ومحلات المواد الغذائية وتجهيزها لخدمة الحجاج وزوار بيت الله الحرام, مشيراً إلى تشكيل فريق بقيادة رئيس قسم صحة البيئة بندر اللهيبي ومجموعه من المراقبين الصحيين وبمشاركة الدوريات الأمنية حيث ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية والمعجنات المعّدة للتوزيع ، ومصادره قرابة ” 2 ” طن دقيق غير صالحة ومخزنة بطرق عشوائية، ومصادرة مكينة العجن الكبيرة ومجموعة من اسطوانات الغاز ، وسحب السيارة المستخدمة في وسيلة النقل وحجزها في البلدية وسحب ” 8 ” من اقامات العمال المخالفين المتواجدين في المخبز لحين مراجعتهم واتخاذ الإجراء اللازم بحقهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>