هيئة الصادرات ترتب لمشاركة 200 شركة في الأسواق العالمية

الزيارات: 422
التعليقات: 0
هيئة الصادرات ترتب لمشاركة 200 شركة في الأسواق العالمية
http://www.almadaen.com.sa/?p=262069
الرياض-المدائن

تُجري هيئة تنمية الصادرات السعودية، ترتيبات استكمال إجراءات مشاركة أكثر من 200 شركة وطنية في (الجناح السعودي) في عدد من المعارض الدولية خلال الربع الأخير من العام الجاري، ومن بينها معرض أنوقا 2017، الذي يقام في ألمانيا خلال الفترة من 07 -11 أكتوبر المقبل، والمهتم بقطاع الأغذية والمشروبات.

المهندس السلمي

وتشارك (الصادرات السعودية) بجناح متكامل في معرض جايتكس للتقنية 2017 في دبي في الفترة بين 08 -12 أكتوبر، كما تشارك في معرض الخليج الغذائي الصناعي المقام في دبي من 31 أكتوبر -20 نوفمبر، ويستهدف قطاع صناعة المواد الغذائية وتغليفها، إلى جانب المشاركة في معرض أديبك 2017 المقام في أبو ظبي في الفترة بين 13-16 نوفمبر المقبل، والخاص بقطاع الغاز والبترول.

وتختتم (الصادرات السعودية) آخر مشاركاتها للعام الجاري بمعرض الخمسة الكبار 2017 الذي ينطلق في دبي في 26 نوفمبر المقبل ولمدة أربعة أيام، ويختص بقطاع مواد البناء والإنشاءات والبنية التحتية، وتأتي المشاركة تحقيقاً لرؤية المملكة الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني.

وأكّد أمين عام (الهيئة) المهندس صالح السلمي، أن هذه المشاركات تهدف إلى تعزيز الصناعات المحلية وفتح قنوات تصديرية جديدة للشركات السعودية في الأسواق الإقليمية والدولية، وإبراز المنتج السعودي كمنتج منافس لنظيره العالمي من حيث السعر والجودة، وصولاً إلى زيادة الحصص السوقية للمنتج المحلي في الأسواق العالمية ويما يعزز مساهمة هذا القطاع في الناتج الوطني الإجمالي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>