بنك البلاد يوقع إتفاقية تمويل صندوق استثماري لإنشاء برج سكني وشقق فندقية بـ الرياض

الزيارات: 804
التعليقات: 0
بنك البلاد يوقع إتفاقية تمويل صندوق استثماري لإنشاء برج سكني وشقق فندقية بـ الرياض
http://www.almadaen.com.sa/?p=26368

وقع بنك البلاد إتفاقية تمويل صندوق إستثماري لـ"مشروع رافال ليفينج" الخاص بإنشاء برج سكني و"شقق فندقية" فاخرة وراقية، وذات تصميمات مميزة وبإدارة فندقية متطورة.

وأعرب خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، عن إعتزاز بنك البلاد بهذه الشراكة، التي تأتي تعزيزاً لموقف بنك البلاد في القطاع المصرفي، ومواكبته لدوره التنموي بما يحقق أهداف القيادة الرشيدة، وبما يصل لتطلعات المساهمين والعملاء، وأن مثل هذه الفرص ليست إلا واحدة من العديد من النجاحات التي يحققها البنك بفضل الله وتوفيقه وسوف يحقق المزيد منها في المستقبل بإذن الله تعالى في ظل البيئة الإستثمارية الخصبة والإقتصادية الواعدة والكفاءة الملحوظة في إتخاذ القرارات من قبل القيادة حفظها الله.

وفي ذات السياق، ذكر عبدالعزيز بن محمد العنيزان المدير التنفيذي للأعمال ببنك البلاد، أن البنك حريص كل الحرص على يشارك في مسيرة التنمية الوطنية، من خلال شبكة فروعه الواسعة على مستوى المملكة العربية السعودية والتي تبلغ الخمسة بين البنوك العاملة في البلاد، على الرغم من حداثة تأسيس البنك وحجمه.

وأشار العنيزان إلى أن بنك البلاد حرص على تمويل هذا المشروع، نظراً لكونه صندوق إستثماري له ملكية واسعة، ويستفيد منه قطاع مهم من المستثمرين، وأن هذا المشروع بإذن الله تعالى، سوف يحدث نقلة نوعية في مفهوم الشقق الراقية في المملكة، وفي مدينة الرياض بالتحديد.

 وأضاف أن هذا التمويل سوف يساهم في تحقيق أعلى العوائد للمستثمرين بإذن الله، كما أنه يضيف علاقات إستراتيجية للبنك مع مستثمرين ومطورين، سوف تعود بالنفع على البلاد وعلى عملاء البنك ومساهميه، حيث أن الشركاء بالمشروع، أصحاب خبرة واسعة في المجال العقاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>