منسوبو مدارس الوسط الأهلية يعزون المشرف التربوي محمد شعيب في وفاة نجله مروان

الزيارات: 946
التعليقات: 0
منسوبو مدارس الوسط الأهلية يعزون المشرف التربوي محمد شعيب في وفاة نجله مروان
http://www.almadaen.com.sa/?p=26479

تتقدم إدارة مدارس الوسط الأهلية وجميع منسوبيها  بأقسام الثانوي والمتوسط والابتدائي ، بخالص العزاء لزميلهم المشرف التربوي للغة العربية محمد عبد الرحمن شعيب، في وفاة نجله مروان، سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته،  وأن يرزق أهله الصبر على الفراق، ويجعل ما قاموا به من صبر على مرضه ورضاهم واحتسابهم في موازين حسناتهم يوم القيامة.

والعزاء موصول من المدير التنفيذي للمدارس، ومدير شؤون الموظفين، ومدير الإشراف التربوي جمال القرش، ومدير القسم الثانوي ناصر السبيعي،ووكيله وائل هيبة وهاني الشامي.

وعزاء خاص من خادم القرآن عبد الرحمن السيد حلمي، ومدرب التنمية البشرية وعضو الاتحاد الدولي للمدربين محمد ربيع، وأحمد عبدالفتاح زايد وخميس توفيق ومحمد الحسيني وأحمد عبد التواب.

كما يتقدم عبد العزيز الحمد وجميع منسوبي مدرسة الوسط الليلية بخالص العزاء.سائلين المولى عز وجل أن يجعل مثوى الفقيد في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر،وأن يرزق أهله ثواب الصابرين ، وأن يسبغ عليهم صلوات منه ورحمة ويجعلهم من المهتدين. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>