واتساب يتيح ميزة إرسال مواعيد رحلات الطيران

الزيارات: 238
1 تعليق
واتساب يتيح ميزة إرسال مواعيد رحلات الطيران
http://www.almadaen.com.sa/?p=265386
المدائن-وكالات

أتاحت شركة فيس بوك تحديث جديد لتطبيق واتس آب للتراسل الفوري أدوات جديدة تسمح للشركات بإرسال إشعارات الأحداث الهامة للمستخدمين عبر المحادثات، إذ يمكن لمستخدمي واتس آب استقبال اخطارات عن تحديثات أوقات الطيران في حال تأخر الطائرة، أو الحصول على إشعار تسليم عند اقتراب وصول شحنتك.

وكشف موقع (Engadget) الأمريكي، أن هذه التنبيهات تأتي من الحسابات التي تم التحقق منها، ليتمكن المستخدم من التحقق من صحة هذا التنبيه، والتأكد من أنه ليس خدعة أو رسالة احتيالية.

وأعلنت الخطوط الجوية الملكية الهولندية الملكية الهولندية KLM أنها أول شركة طيران، وواحدة من أولى الشركات في جميع أنحاء العالم، التي تنضم إلى خدمة واتس آب الجديدة.

ويطور واتساب نسخة مجانية مخصصة للأعمال التجارية والعمليات الصغيرة، وأخرى للشركات على نطاق واسع، لذا فمن المرجح أن تدفع شركة الطيران من أجل الحصول على هذه الخدمة.

واختبر تطبيق واتساب ميزة التحقق من الحسابات خلال هذه الفترة، إذ ظهرت بالنسخة الاختبارية للتطبيق ورصدها عدد من المستخدمين، والتي تعد أول محاولة من فيس بوك لتحقيق الأرباح من وراء التطبيق الأشهر في العالم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>