اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة الباحة

الزيارات: 755
التعليقات: 0
اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة الباحة
http://www.almadaen.com.sa/?p=26546

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الباحة حفل اختتام الأنشطة الطلابية، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله محمد الزهراني ، ووكيل الجامعة للتطوير الدكتور علي الشهري  وعدد من العمداء والعمادات المساندة  وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك في القاعة الكبرى بالجامعة مساء أمس الثلاثاء .

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم، عقب ذلك تم عرض فيلم وثائقي عن إنجازات عمادة شؤون الطلاب في شتى المجالات العلمية والثقافية والدينية والإعلامية والرياضية والاجتماعية.

 تلا ذلك قصيدة شعرية للدكتور عوض القرني وأوبريت إنشادي نال إعجاب الجميع .

عقب ذلك كلمة لمدير الجامعة أرسل فيها عدد من الرسائل ، قائلاً أول رسالة نبعث بها إلى جنودنا البواسل على حدنا الجنوبي، ونقول إن هؤلاء الرجال في ساحات العلم وفي دور العلم يقفون معكم قلباً وقالباً، ويبتهلون الى الله جل وعلا أن يجعل النصر حليفكم وأن يحفظكم بحفظه وان يرعاكم بعينه التي لا تنام، فنحن جميعاً من في الجبهة ومن في الجامعة ومن في المعمل ومن في المحاضرة، كلنا جنود سلمان ابن عبدالعزيز نقدم أروحنا رخيصة لحماية وطننا.

ورسالتي الثانية هي رسالة شكر وتقدير لكل من ساهم في بناء شخصية الطلاب، فلم يعد النشاط ترفاً وتضييعاً الوقت وإنما هو جزء أساسي من بناء شخصية الطالب، وما عُرض علينا في التقرير المصور الموجز يدل على مدى الشمولية في بناء الطالب في جميع الجوانب.

 وأما الرسالة الثالثة فهي لأبنائي الطلاب فهذه جامعتكم التي تفخر بكم، والتي تعدكم لتكونوا لبِنات تبني في جدار هذا الوطن الذي أعطانا الكثير، وينتظر منا رد الجميل فينبغي الجد والاجتهاد والاستفادة من كل الإمكانيات المتاحة في الجامعة، ليخرج الطالب وقد تسلح بسلاح العلم بعد ان اكتملت شخصيته، وتهذبت أخلاقه وأصبح جاهزاً للبناء والعطاء.

 أما رسالتي الرابعة والأخيرة فهي دعاء وابتهال، أن يحفظ الله ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سلمان الحزم والعزم ورجل الشهامة رافع الظلم عن المظلومين حفظه الله، وولي عهده الأمين، وولي ولي عهده لما فيه كل خير وصلاح، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.

تلا ذلك إعلان النتائج العامة للكليات والفائزين في مسابقات حفظ القرآن الكريم، والسيرة النبوية والنشاط الرياضي والثقافي والإعلامي وتكريمهم من قبل مدير الجامعة  .

واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>