الفتح يحسم 8 صفقات في موسم الانتقالات الصيفية

الزيارات: 321
التعليقات: 0
الفتح يحسم 8 صفقات في موسم الانتقالات الصيفية
فريق الفتح
http://www.almadaen.com.sa/?p=266470
الدمام-المدائن:

استطاع نادي الفتح تدعيم صفوف فريق الكرة بضم 8 لاعبين بينهم 5 أجانب، في موسم الانتقالات الصيفية لهذا العام، ومن اميز الصفقات المحلية للنادي ضمه المدافع أحمد شراحيلي قادما من نادي الهلال على سبيل الإعارة.

وأنهت إدارة الفتح التعاقد بشكل رسمي مع علي الزقعان، بعد نهاية فترة إعارته من نادي الاتفاق، بعد المستوى الذي قدمه اللاعب مع الفريق في الموسم الماضي.

وجاءت تلك الخطوة بناءً على توصية فتحي الجبال، المدير الفني للفتح، الذي أبدى تمسكاً باستمرار اللاعب ضمن صفوف فريقه. وحصل الفتح على خدمات أحمد الناظري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من الاتحاد، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي.

وضمت قائمة اللاعبين الأجانب كل من ”  التونسيان عبدالقادر الوسلاتي ومحمد اليعقوبي – تونس: والبرازيلي جواو بيدرو  ومواطنه ساندرو مانويل و الزامبي سايث ساكالا “.

وتعاقد النادي مع  الدولي الزامبي ، لتدعيم مركز خط الوسط، بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع ناديه السابق زاناكو، في دوري أبطال أفريقيا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>