أمن الدولة يحيل خلية التجسس إلى النيابة العامة

الزيارات: 418
التعليقات: 0
أمن الدولة يحيل خلية التجسس إلى النيابة العامة
http://www.almadaen.com.sa/?p=266918
المدائن-الرياض

تضع رئاسة أمن الدولة، اليوم (الأربعاء 13 سبتمبر 2017م)، اللمسات النهائية لإحالة الموقوفين من أعضاء الخلية الاستخباراتية التي أعلن القبض عليها مساء أمس الأول (الاثنين)، إلى النيابة العامة التي ستتولى مهام التحقيق مع المتهمين، وإحالتهم إلى المحكمة الجزائية المتخصصة.

وكشفت مصادر مطلعة، أن عمليات الرصد كشفت عن ارتباطهم بتنظيمات محظورة، تعمل لصالح جهات خارجية، إلى جانب التغرير ببعض الشباب ومحاولة اصطيادهم عبر المال والجنس والمخدرات، لسهولة تحريضهم ضد امن الوطن والإضرار باللحمة الوطنية، وزعزعة أمن المجتمع، ومحاولة التشويش والتشكيك في البيعة واستغلال الأوضاع الاقتصادية العالمية لتشويه الوضع الاقتصادي، ومحاولة النيل من وحدة الوطن والإساءة لقياداته ورموزه بحسب (المدينة).

وأضافت المصادر أن النيابة العامة ستطالب بتطبيق ما تضمنه المرسوم الملكي رقم (44/ أ) 3/ 4 /1438هـ ، الصادر في عهد الملك عبدالله (يرحمه الله) بحق المنتمين للجماعات والتنظيمات الإرهابية تصل إلى السجن 20 سنة ، لا سيما أن البعض منهم سبق إيقافه وإطلاق سراحه بعد أخذ التعهد عليه بالتوقف عن أنشطته المشبوهة، زولكنه لم يلتزم بذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>