الاتحاد والهلال لا يعرفان التعادل

الزيارات: 240
التعليقات: 0
الاتحاد والهلال لا يعرفان التعادل
http://www.almadaen.com.sa/?p=268675
الرياض-المدائن

تشهد مواجهات الاتحاد والهلال في كلاسيكو دوري جميل ذكريات مثيرة لكلا الفريقين وتحمل أيضاً الندية واللعب الدائم من أجل الفوز.

وأخر ستة لقاءات بين الفريقين في دوري جميل انتهاء أي لقاء بالتعادل سواء أكان إيجابياً أو سلبياً مما يعني أن الأهداف هي اللغة الوحيدة للكلاسيكو. وحملت أخر خمس مباريات بين الفريقين دخول 17 هدفاً بمعدل تهديفي عالي وصل 3.4 هدفاً في المباراة الواحدة وسجل الهلال في أخر خمسة لقاءات ضد الاتحاد بدوري جميل 9 أهداف بينما سجل لاعبو الاتحاد 8.

انتصر الاتحاد في 3 مباريات متتالية على الهلال في أخر خمس مباريات وبالتحديد في لقاء الدور الأول لموسم 2015-16 بنتيجة 4-3 سجل للاتحاد سان مارتن وجيلمين ريفاس وفهد المولد ومحمد بوسبعان، وسجل يومها للهلال كارلوس إدواردو وياسر الشهراني وإيلتون ألميدا.

وفي لقاء الدور الثاني للموسم نفسه فاز الاتحاد بهدف زياد الصحفي، قبل أن يفوز الاتحاد 2-0 في الدور الأول الموسم الماضي بهدف أحمد عسيري وعبد العزيز العرياني.

في ذات السياق أنتصر الهلال 3-1 في الدور الثاني الموسم الماضي بثلاثية كارلوس إدواردو وعمر خربين ونواف العابد في اقتراب الهلال من التتويج بلقب دوري جميل، في لقاء افتتح أهدافه من الاتحاد أحمد عكايشي.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>