ابن نومه: حزم سلمان يطال كل مقصر ..وقرارته حملت ملامح التطور

الزيارات: 1001
تعليقات 4
http://www.almadaen.com.sa/?p=26883

أوضح الشيخ سعود بن وزاع بن نومه شيخ شمل قبائل العرجان، أن قرارت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله الأخيرة، حملت ملامح تطورات كبيرة تنتظرها  السعودية خلال الفترة المقبلة القربية، وهذا  لحرص الملك سلمان في ما يخدم المواطن اولاً.

وأضاف ابن نومه : "لقد شهدنا حزم سلمان في من يقصر، أو يتخاذل في خدمة المواطن والوطن، وهذا مؤشر كبير يدل أن البلد تنتظرة نقلة نوعية بقيادة حازمه وواعية لما يهم النهضة والتطور والإنجاز ".

وبايع الشيخ ابن نومه بإسمه ونيابة عن قبائل العرجان في المملكة ودول الخليج، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد ووزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووزير الدفاع، وتمنى لهم التوفيق والسداد، لما يخدم الدين ثم الوطن والمواطن، وأن يعينهم على تقديم  كل ما يساعد في نمو وتطور هذا البلد.  وأشاد بدورهما في أمن هذا الوطن من خلال جهود سمو الامير محمد بن نايف ولي العهد خلال الفترة الماضية، وتصديه للإرهاب والعديد من الملفات الأمنية المهمة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    م/ألاعمال الميدانيه للمقاولات

    شيخ وابن شيخ وهذا الولاء وراثه من ألاجداد

  2. ٣
    خالد التوم

    بكل تأكيد كلام في محله ونحن على يقين بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله امتداد لمن سبقه من ملوك هذا الوطن رحمهم الله جميعا وجزاهم عنا خير الجزاء كما ان قرارات سلمان الحزم لها اثر كبير في دفع عجله التنميه والتقدم في هذه البلاد مما يحقق تطلعات المواطنين
    ولا يستغرب مثل هذه الكلمات من الشيخ سعود بن نومه حيث عرف بالولاء الصادق لولاة الامر وهو امتداد لولاء اباءه واجداده

  3. ٢
    عيد بن ضيدان

    كفيت و وفيت يابو وازع وهذا ليس بغريب عليك فهذا نهج ابيك واجدادك فالولاء ليس بمستغرب على ابناء قبيلة قحطان

  4. ١
    محمد بن جليميد الدوسري

    لا يستغرب هذا الكلام من الشيخ سعود بن نومه
    وهذا الولا ء الذي سبقه آباءه وأجداده عليه
    فلا يستغرب الطيب من أهله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>