الياسين والعمري يحصدان فضية الألعاب الآسيوية

الزيارات: 164
التعليقات: 0
الياسين والعمري يحصدان فضية الألعاب الآسيوية
http://www.almadaen.com.sa/?p=268847
الرياض-المدائن:

رفع لاعبا المنتخب السعودي لألعاب القوى العداءان طارق العمري ومازن الياسين الغلة السعودية من الميداليات في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية المقامة في العاصمة التركمانية عشق آباد، بعد أن حققا ميداليتين فضيتين في سباقي 3000 م و400 م، ليرتفع بذلك رصيد الميداليات السعودية إلى ثلاث ميداليات “ذهبية وفضيتان”.
وتواصل اليوم الأربعاء 20 سبتمبر2017م  المنتخبات السعودية مشاركاتها في الدورة، حيث يستكمل العداء محمد القريع منافسات نهائي مسابقة السباعي، فيما يوجد فريق التتابع المكون من عبدالله أبكر، صابر عيسى، أيمن هارون، وإسماعيل الصبياني، في الجولة الأولى من سباق 400م، فيما يوجد الواثب حسن دواش في نهائي الوثب الثلاثي.
جاءت فضية العداء مازن الياسين بعد حلوله في المركز الثاني في نهائي سباق 400م بزمن 46.35 ثانية، ليتأهل إلى بطولة العالم للصالات التي ستقام في بريطانيا.
جاء تحقيق طارق العمري الميدالية الثانية السعودية، بعد أن نال المركز الثاني والميدالية الفضية لسباق 3000م، عقب أن حل ثانياً بزمن 8.03.98 دقيقة مسجلاً رقماً شخصياً جديداً، خلف الهندي جوفيندان لا كشمان الذي نال الذهبية بزمن 8.02.30 دقيقة، فيما نال الإيراني كيهان حسن الميدالية البرونزية بزمن 8.07.09 دقيقة.
كما تأهل العداء محمد شاوين إلى نهائي سباق 1500م الذي سيقام عند السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بعد أن حل ثانياً في تصفيات السباق بزمن 3.56.90 دقيقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>