طور الطلابية للسياحة والآثار تنظم برنامجها السياحي "عبق التاريخ" بالطائف

الزيارات: 1012
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=26957

نظمت شركة طور الطلابية للسياحة والآثاربرنامجها السياحي"عبق التاريخ" لطالبات الثانوية التاسعة عشر بالطائف، يوم الاثنين الماضي، في متحف الشريف بحي ام السباع.

وتعتبر شركة طور للسياحة والاثار للطالبات، أحد المدارس المشاركة في برنامج الشركة لهذا العام في مدينة الطائف، حيث أن برنامج الشركة هو أحد برامج إنجاز السعودية للفئة العمرية من" 16- 24" سنة لتجهيز الطلاب وتعليمهم، كيفية تحويل افكارهم إلى منتجات ربحية، وتكوين شركات لتطبيق فعلي لبناء شركة حقيقية، من خلال التدريب العملي، والممارسة الفعلية في ظل منهج عملي مدروس واشراف مستمر من متطوعات في عالم الامال في القطاع الخاص.

 وقد شهدت فعاليات البرنامج مشاركة عدد كبير من نساء وسيدات مدينه الطائف، حيث بدأت الفعاليات بتجول الجميع في المتحف والتعرف مقتنياته والقطع الآثرية به. ثم قدمت عضوات الشركة عرضاً مرئياً عن مدينة الطائف بين الماضي والحاضر ومراحل تطورها معمارياً وسياحياً.

والقت حنان الوقداني مرشده الطالبات بالثانوية التاسعة عشر، كلمة ترحيبيه سلطت الضوء خلالها على برنامج الشركة "إنجاز السعودية" وأهداف شركة طور، والتعريف بعضواتها، ودور برنامج إنجاز السعودية في تشجيع الطالبات للخوض في عالم المال، وريادة الاعمال.

وقدمت الشكر والتقدير لكل من شارك وساهم في العمل لإنجاح البرنامج، وايصال رسالته، وخصت بالذكر حنان الروقي قائدة الثانويه التاسعة عشر، وهيفاء سندي وكيلة  شؤون الطالبات، ولمتطوعة برنامج إنجاز السعودية عفاف الغامدي، ولمالك المتحف علي الفعر الشريف وآسرته.

وقد تجول الزوار بين أركان المنتجات المعروضة للبيع، ثم توالت فقرات البرنامج في تقديم بعض نماذج الفلكلور الشعبي، التي اشتهرت بها مدينه الطائف " المجرور – القصيمي" مما ابهج الحضور ونال استحسانهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    -

    اين اسم الطالبات المبدعات عضوات الشركة هن من اجتهدوا لا تبخسوا حقهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>