حملة بعنوان "شكرا حماة الوطن" تنفذها الابتدائية 137 للبنات بالرياض

الزيارات: 481
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=27099

أقامت المدرسه الابتدائيه 137 للبنات في الرياض، حمله بعنوان (شكرا حماة الوطن) حيث تم تفعيل ذلك من خلال ورش عمل وضحت الطالبات من خلالها مشاعرهن تجاه هؤلاء الابطال من كلمات شكر ورسومات وقصائد ومقالات. كما قامت مجموعة من الطالبات بتجهيز هدايا للمرابطين في الجبهة الجنوبية، وهي عبارة عن كتاب الله وكتاب حصن المسلم مع سواك.

وذكرت منسقة مشروع فينا خير في المدرسة  طرفة المقبل، بأنه مهما كتبنا وسطرنا من الكلمات قد لا تفيهم حقهم، ولكننا نقول لهم إن الوطن يكبر ويفخر بهم … وأضافت اننا كمواطنين ومواطنات فخورون برجالنا البواسل حماة الوطن وببطولاتهم التي هي مصدر عزنا وفخرنا بعد الله.

وأشارت المقبل أن هذه الحملة ماهي إلا محاولة للتعبير عن حبنا وإخلاصنا وانتمائنا للوطن، وولائنا للدولة وقيادتها الحكيمة تحت راية "لا إله إلا الله محمد رسول الله" في ظل الأمن والأمان وظلال الحب والعطاء والايمان، بتوجيهات القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده.

وفي الختام شكرت المشرفة على الحملة، كل من ساهم مع فريق العمل على إنجاح الحملة، وشارك في توزيع الهدايا على أبطالنا المرابطين في الجبهة.                                                

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>