مكتب العمل بالجوف يضبط 5 مخالفات لتأنيث المحلات

الزيارات: 330
1 تعليق
مكتب العمل بالجوف يضبط 5 مخالفات لتأنيث المحلات
http://www.almadaen.com.sa/?p=272171
الجوف-المدائن

ضبطت فرق التفتيش والرقابة التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجوف، (اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017م) خمس مخالفات لتأنيث المحلات ضمن جولة على محلات المستلزمات النسائية بمدينة سكاكا للتأكد من تطبيقها للأمر السامي بقصر العمل فيها على العنصر النسائي.
وأوضح مدير مكتب العمل بمنطقة الجوف نفال البقمي أن الجولة أسفرت عن تسجيل 5 مخالفات لأنظمة بيئة عمل المرأة، وتم تطبيق الإجراءات الجزائية في حقهم وفق اللوائح المنظمة لأعمال المحلات المزاولة لهذا النشاط، مؤكداً استمرار الحملات التفتيشية لفرع الوزارة بالمنطقة على منشآت القطاع الخاص في جميع قطاعات وأسواق العمل، للتأكد من التزامها والعاملين فيها بلوائح وقرارات الوزارة المنظمة لسوق العمل.
وطالب البقمي أصحاب العمل بالالتزام بقرارات تنظيم عمل المرأة في المحلات وتطبيق الاشتراطات الخاصة بها، بما يتوافق مع أحكام هذه القرارات.

وشدد البقمي إلى ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات يراها المواطنين والمقيمين من خلال التواصل مع مركز الاتصال بالوزارة على الرقم المجاني 19911 أو عن طريق برنامج (معا) للرصد.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>