لمستخدمى iOS

مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من متصفح “إيدج”

الزيارات: 260
التعليقات: 0
مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من متصفح “إيدج”
http://www.almadaen.com.sa/?p=273594
وكالات-المدائن

تعتزم شركة مايكروسوفت إتاحة متصفحها الجديد “إيدج” لمستخدمي اندرويد و iOS بعد أن كان متاحا في السابق بشكل حصري لأنظمة ويندوز فون.

وأكدت تقارير حديثة، أن مايكروسوفت بدأت بالفعل إطلاق النسخة التجريبية من متصفحها إيدج لمستخدمي أنظمة iOS، إذ يمكن الآن لمستخدمي هواتف آيفون الاستفادة من التطبيق بسهولة.

وكشف موقع (phonearena) الهندي، أنه من المنتظر أن توفر النسخة التجريبية من متصفح “إيدج” للمستخدمين ميزة المتابعة عبر الكمبيوتر الشخصي continue on PC والتي تتيح للمستخدمين التبديل بين الكمبيوتر الشخصي والهاتف ومتابعة جميع المهام بكل سهولة ويسر، مع ملاحظة أن شركة أبل تمتلك ميزة بالفعل مشابهة لذلك.

وأضاف الموقع أن المتصفح يسمح لمستخدمي آيفون بالعديد من المميزات الأخرى مثل الوصول للمواقع المفضلة، وسجل التصفح وخدمة ebooks لقراءة الكتب الإلكترونية، كما يتيح التطبيق للمستخدمين القدرة على استبدال محرك بحث Bing الخاص بها، بمحرك جوجل أو ياهو، أما فيما يتعلق بإصدار أندرويد من التطبيق فمن المنتظر أن يصل قريبا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>