لابد من تكريم ابن مساعد

الزيارات: 319
التعليقات: 0
لابد من تكريم ابن مساعد
http://www.almadaen.com.sa/?p=274483
-محمد المازن

مدخل “نعم تستحق التكريم والتكريم اقل ما يقدم لرجل قدم كل شي بفترة عملة جلب لنا” خصصة الأندية الرياضية السعوديه ” وقام بعمل ملفات رياضيه كبيره برياضة الوطن وانجازات تستحق الاحترام أثناء فترة وجودة رئيسآ لهيئة الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

لو تكلمنا عن الأمير عبدالله أكثر هو عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود أحد أبناء الأمير مساعد بن عبدالعزيز آل سعود تولى رئاسة الهيئة العامة للرياضة (رعاية الشباب سابقًا) في 26 يونيو 2014 ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

ولد عام  سمو الأمير 1965م في الرياض قبل أن ينتقل للدراسة في بيروت عاد إلى الرياض في سن العاشرة ودرس في مدارس الفيصلية بالرياض وانتقل بعدها إلى مدارس الرياض حتى حصل على الشهادة الثانوية بقسمها العلمي، دخل بعدها إلى جامعة الملك سعود بالرياض في كلية الهندسة قسم هندسة صناعية وتخرج فيها بشهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى، ثم حصل بعدها على شهادة الماجستير في الهندسة من جامعة الملك سعود بالرياض، عمل بعدها كمعيد في الجامعة لفترة قبل أن يقدم استقالته ويتفرغ للعمل الخاص .

ويعتبر الامير عبدالله بن مساعد من رجال الاعمال المميزين في السعودية حيث اسس شركة خاصة هي الشركة السعودية لصناعة الورق والتي يملك سموه الجزء الأكبر منها بصحبة بعض الشركاء، وتعتبر هذه الشركة من أكبر وأنجح الشركات السعودية وتصل قيمتها إلى حوالي 2 مليار ريال سعودي، وإنتاجها وصل إلى الكثير من مناطق العالم نظير ما تقوم به الشركة من أعمال متميزة.

أرقام خاصة لعبدالله بن مساعد.

1 _ اول من وضع طريق النجاح للخصصة الرياضيه لأندية الوطن حيث ستنطلق مطلع 2018 م.

2 _ صنع منتخب سعودي جميل بتصفيات كأس العالم الموهله لروسيا 2018 بجلب المدرب الداهيه الهولندي مارفياك ولله الحمد تأهل منتخبنا للنهائيات العالميه بروسيا.

3_ أنقذ نادي الاتحاد السعودي من الهبوط والتدخلات الكبيره التي قام بها سموه مع الاتحادات الدوليه بهذا الشأن.

4_ يعتبر سموه عضواً في هيئة البيعة عن والده الأمير مساعد بن عبدالعزيز آل سعود قبل أن يتم استبداله بأخيه غير الشقيق بندر.

5_ أصبح الامير عبد الله الشريك الرئيسي لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانيه بامتلاكه 50% من اسهمه.

6_ حقق الأمير عبدالله بن مساعد  أثناء فترة  ترأس نادي الهلال 1 بطولة.

مهما تكلمنا وتحدثنا عن هذا الرجل لن نستطيع أن نوفيه حق من حقوقه واتمنى من رجالات الوطن الذين شاهدوا انجازات الأمير عبدالله بن مساعد بأن يتم تكريمه وتكريم يليق بما قدمه سموه الكريم خلال الفترة الماضيه برياضة الوطن .

مخرج “كل الأماكن اللي مريت انت فيها مشتاقه لك”

اخوكم الاعلامي

محمد المازن

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>