بسبب عدم سداد القروض والفواتير

وزارة العمل تكشف حقيقة إسقاط مستفيدين من الضمان الاجتماعي

الزيارات: 2795
1 تعليق
وزارة العمل تكشف حقيقة إسقاط مستفيدين من الضمان الاجتماعي
http://www.almadaen.com.sa/?p=276855
الرياض-المدائن

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم (الخميس 19 أكتوبر 2017م)، حقيقة إسقاط مستفيدين من الضمان الاجتماعي، بسبب الخروج من السجن، أو الامتناع عن تسديد قروض أو فواتير لشركات أو أي قضايا مالية أخرى.

خالد ابا الخيل

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل: “لا يوجد أي مستفيد أسقط بسبب مطالبات مالية ، كما لا يشمل أي متقدم لمعاش الضمان الاجتماعي ويوجد عليه إيقاف خدمات لحين تسوية وضعه من قبل الجهات المختصة”.

وأضاف أنه لا يتم استقطاع أي مبالغ على المستفيدين من المعاش ممن عليهم التزامات مادية للبنوك بموجب تعميم مؤسسة النقد الموجه للبنوك والتي وجهت بعدم المساس بالمبالغ المودعة للمستفيدين من قبل الوزارة كون هذه المبالغ من الزكاة وتصرف للمستحقين.

وتابع: أن السجين لا يشمل بالمعاش وإنما تشمل أسرة السجين وبمجرد خروج العائل من السجن تسقط الأسرة ويصرف للعائل مساعدة خروج من السجن وفقاً للنظام ، وفي حال كانت العائلة تنطبق عليها شروط الضمان تضم مباشرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الاسم

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>